Eco-Friendly Birthdays

أعياد ميلاد صديقة للبيئة

احتفل هذا العام بالبيئة في عيد ميلاد طفلك

بصفتنا أحد الوالدين ، لدينا جميعًا علاقة حب وكره بإقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال وحضورها. الاحتفال في كل عام هو بمثابة حفل زفاف صغير في طور الإعداد. نريدهم أن يقضوا أفضل وقت على الإطلاق ، ولكن مع الموقع والموضوع ودعوات الضيوف يأتي التوتر ... والهدر! تذهب الأمهات في مهنة المساعدة للبحث عن أدوات مائدة ذات طابع خاص وهدايا عودة وديكورات وكل شيء آخر يأتي بينهما! في الحفلة التي تضم 20 إلى 30 طفلًا ، يعتبر استخدام ما يزيد عن 100 قطعة بلاستيكية تستخدم مرة واحدة أمرًا طبيعيًا.

حسنًا ، تتمحور حفلات الأطفال حول المرح والألعاب والمأكولات اللذيذة. ولكن بمجرد إلقاء الأطباق البلاستيكية والديكور والبالونات وعشرات الأكياس البلاستيكية لأعياد الميلاد ، تصبح فجأة صداعًا مستدامًا. لذلك نشارك أدناه بعض النصائح والحيل حول كيفية إقامة حفلة (ليس فقط أعياد الميلاد) تكون أكثر لطفًا على البيئة ولكنها أيضًا ممتعة وعملية ورائعة تمامًا:

الدعوات الإلكترونية - تحدد الدعوة نغمة الحدث ، وليس هناك من ينكر أن دعوة جميلة أو منقوشة تضيف لمسة خاصة. ولكن دعونا نتفق في نهاية المطاف يتم التخلص من معظم الدعوات. بدلاً من ذلك ، كن مبدعًا مع طفلك لإنشاء دعوة رقمية بالموضوع. ستشرك طفلك ، وسيفهم قيمة البيئة.

زينة الحفلات الأكثر اخضرارًا - نعلم أنه قد يكون من الصعب الهروب من البلاستيك تمامًا ؛ المشكلة مع الأشياء أنها موجودة في كل مكان. أسقط البالونات على الفور. من المحتمل أن ينتهي المطاف بالبلاستيك في مدافن النفايات أو في البحر. الهيليوم نادر نسبيًا وقد عانى من نقص مؤخرًا ، لذلك لا جدوى من استخدام مورد محدود لانقراضه. بدلاً من نفخ البالونات بآلة فقاعات صديقة للبيئة ، والتي يمكن استخدامها عامًا بعد عام ، وهي أكثر متعة. حاول صنع الرايات ، واللافتات ، والسلاسل الورقية ، ومناديل المناديل الورقية ، واللافتات ، والأكاليل ، ومراوح الورق بألوان مختلفة.

أدوات المائدة وأدوات المائدة –لتجنب المشروبات التي تُقدم لمرة واحدة ، استخدم برطمانات زجاجية معاد تدويرها مع علامات الاسم لتشجيع استخدام كوب واحد فقط لكل شخص ، استخدم الورق أو شفاطات معدنية قابلة لإعادة الاستخدام ، ومناديل من القماش ، وألواح قابلة للتسميد وأدوات مائدة. أدوات المائدة القابلة للتحلل الحيوي تغذي الأرض جنبًا إلى جنب مع توفير طريقة سماد سهلة. يمكن فقط تقسيم هذه المنتجات إلى قطع بعد إزالة بقايا الطعام وإلقائها مباشرة في حاوية السماد من أجل التحلل.

انتقل إلى اللون الأخضر مع الألعاب - تجاوز الأبطال الخارقين التقليديين وحفلات الأميرات. لنشر رسالة الاستدامة ، قم بتضمين أنشطة صديقة للبيئة للألعاب مثل نشاط فرز النفايات الورقية وهي طريقة بسيطة وتعليمية واقتصادية للاستمتاع.

هدايا الحفلات الصديقة للبيئة - ليس هناك شك في ذلك - الأطفال يحبون أكياس الهدايا! في هذه الأيام ، أصبح إرسال الضيوف إلى المنزل مع خدمة الحفلة أمرًا معتادًا - لكن يمكننا تغيير ذلك. بدلاً من ذلك ، فإن أفضل طريقة لتزويد الأطفال بأكياس هدايا الحفلات هي جعلهم يصنعون حقائبهم الخاصة كجزء من نشاط الحفل. على سبيل المثال ، ادعُ الضيوف إلى زراعة نباتاتهم باستخدام عبوات بذور أو تقديم أدوات مكتبية صديقة للبيئة ، من بين أفكار أخرى.

الخاتمة:

يمكن أن تكون الحفلة منخفضة الفاقدية بنفس القدر والمشاركة مثل أي حفلة "عادية" أخرى! نأمل أن تجد أفكارنا في إقامة حفلة واعية بالبيئة مفيدة. نحن في yes4us نبذل قصارى جهدنا لنشر رسالة الاستدامة. للاحتفال القادم ، اختر الذهاب إلى اللون الأخضر مع الألعاب أو اختر الخدمات البيئية من مجموعة عيد ميلاد صديق للبيئة .

تعليق 1

Insightful article with easy to adopt steps…thank you!

Shweta

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها.