Two birds with one stone: Linking fun and sustainability as you participate in Expo 2020

عصفوران بحجر واحد: ربط المرح والاستدامة أثناء مشاركتك في إكسبو 2020

يهدف إكسبو 2020 إلى تقديم أكثر إكسبو عالميًا استدامة على الإطلاق. قد يبدو هذا هدفًا طموحًا ، لكن الاستدامة متأصلة في كل شيء يقومون به - من المباني والتشييد إلى إنشاء إرث دائم بعد فترة طويلة من انتهاء المعرض. لذلك من العدل فقط ، فنحن كزوار للحدث ، نقوم بواجبنا ونحترم هذا الالتزام.

فيما يلي بعض الطرق البسيطة (ولكن ليست شاملة) ، يمكنك تقليل بصمتك الكربونية كعائلة عند زيارة إكسبو 2020:

فلنبدأ بالوصول إلى هناك

يقع المعرض في منطقة دبي الجنوبية ويمكن الوصول إلى بالسيارة أو القطار أو الحافلة أو التاكسي. نوصي باستخدام وسائل النقل العام كوسيلة سهلة و طريقة صديقة للبيئة للوصول إلى المعرض. يحتوي الموقع على محطة مترو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمقيمين والزوار اختيار Expo Rider ، وهي خدمة حافلات عامة مخصصة مجانية لزوار إكسبو 2020.

احمل زجاجة المياه

وضع أحد الشركاء الرسميين لإكسبو سبع محطات مياه مصممة بشكل مبتكر على الموقع. توفر موزعات المياه الآلية هذه للناس إعادة تعبئة غير محدودة للمياه عند استخدامهم زجاجات المياه ، لذا احملها معك! إذا نسيت ، تتوفر زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام من الفولاذ المقاوم للصدأ للبيع. لذا تخلص من التلوث البلاستيكي وأنت تروي ذلك العطش.

استخدم حقائب إكسبو 2020 أو احملها بنفسك

على الرغم من عدم وجود أجنحة أو منافذ تستخدم البلاستيك المستخدم مرة واحدة تقريبًا ، فإننا نوصي بحمل حقائبك لشراء الهدايا التذكارية والهدايا. أكياس التسوق التي تحصل عليها من متاجر إكسبو 2020 طبيعية ومصنوعة من مواد قابلة للتحلل. وهذا يعني أن هذه الأكياس ستعود إلى الأرض عند التخلص منها بدلاً من الأكياس البلاستيكية ، والتي قد تستغرق مئات السنين لتتحلل! اصنع تأثيرًا اليوم وتوجه إلى مجموعتنا المختارة من أكياس القماش أو سجّل طفلك في بدائل ورشة عمل الأكياس البلاستيكية والقماشية .

Terra - جناح الاستدامة

هناك الكثير في الاسم. يجب زيارة جناح الاستدامة ، الحاصل على أعلى شهادة استدامة من LEED. يضم أكثر من 1055 لوحة شمسية تولد الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك ، ينظمون جلسات ممتعة وتفاعلية لجيل الشباب لفهم تأثيرهم على البيئة ، وكسر دائرة الاستهلاك ، وتمكينهم من التأثير بشكل إيجابي على الكوكب.

ثقّف عائلتك بشأن الاستدامة في هذه الأجنحة

يتميز جناح النمسا بشركة ناشئة تعمل على جمع مخلفات الطعام وإعادة توظيفها في أغذية ذواقة وأطعمة أخرى. يمكن لزوار جناح بلغاريا تذوق القهوة من أكواب صالحة للأكل. جناح سنغافورة هو واحد من أكثر أجنحة إكسبو 2020 خضرة ، ويضم حدائق معلقة وأزهارًا غريبة ونباتات غابات مطيرة مورقة. يأسر جناح الهند الضخم المكون من 4 طوابق بواجهته الدوارة التي تزيد عن 600 شاشة. يعرض الجناح مزيجًا رائعًا من برامج الأيورفيدا واليوجا والفضاء واقتصادها سريع النمو الذي يضم قطاعات مهمة مثل الطاقة المتجددة والزراعة المستدامة. كل هذه فرص رائعة للتعرف على مفاهيم الاستدامة المختلفة.

الدفع إلى الأمام

يوفر لك إكسبو 2020 فرصة للاشتراك في "غابة المستقبل" ، حيث يمكنك زرع شجرة في أماكن معينة من العالم. نحن في Yes4us نقدم لك أيضًا فرصة للقيام بذلك أثناء التسوق الصديق للبيئة من متجرنا الإلكتروني ! في كل مرة تطلب فيها 150 درهمًا أو أكثر ، ستقوم yes4us مع شريكنا Tree-Nation بزراعة شجرة واحدة نيابةً عنك. بناءً على طلبك ، سنشارك التفاصيل حول شجرتك. لذلك دعونا نرسم العالم باللون الأخضر بالأشجار التي سميت باسمك!

الأفكار الخضراء النهائية

تعريض أطفالنا لهذه المواضيع في سن مبكرة يساعد في تطوير عقلية بيئية ثابتة. هذا التعرض ضروري لمستقبل كوكبنا.لذا امنح طفلك عضوية نادي YES لمدة عام مليء بالأنشطة الممتعة التي تعلمه عن العيش المستدام بطريقة ممتعة ومؤثرة

وإدراكًا لجدول المدرسة المزدحم لموظفي البيئة الشباب لدينا ، يتيح البرنامج لهم الحفاظ على وتيرتهم الخاصة. صُممت لتعليم أيديولوجية "الخدمة والاستحقاق" ، يكسب الأعضاء الشباب نقاط مكافأة مقابل الأنشطة المستدامة التي يمكن استردادها من كتالوج السلع الصديقة للبيئة. راسلنا على hifive@yes4us.org لمزيد من التفاصيل. WhatsApp us على +971 55310 6638 للحصول على كتالوج السلع الصديقة للبيئة للاستخدام الذاتي والهدايا ، ومساعدة Yes4us على تمكين عقلية مستدامة. .

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها.